ط
هنا السعودية

نيوزيلاندا الحلوب العالمي للتصنيع تشارك في معرض “سعودي فود” 2024

شاركت شركة مصنع نيوزيلاندا الحلوب العالمي للتصنيع، في معرض “سعودي فود” 2024، في مركز الرياض للمعارض والمؤتمرات بالمملكة العربية السعودية.

ويعد “سعودي فود” أحد أهم الأحداث المتعلقة بالأغذية والمشروبات في الوطن العربي، حيث يجذب كبار المصنعين والموزعين والتجار من جميع أنحاء المنطقة.

وعرضت شركة مصنع نيوزيلاندا الحلوب العالمي للتصنيع في جناحها في المعرض مجموعة واسعة من منتجاتها عالية الجودة، كما ستقدّم الشركة عروضًا حية على تحضير الطعام وتذوق المنتجات، وهي شركة مصرية رائدة في مجال تصنيع منتجات الألبان والسمن.

وقال المهندس أسامة جلال، رئيس مجلس إدارة نيوزيلاندا الحلوب العالمي للتصنيع: “نحن سعداء بالمشاركة في معرض “سعودي فود” 2024، ويعد هذا المعرض فرصة رائعة لنا لعرض منتجاتنا عالية الجودة أمام جمهور من العملاء المحتملين من جميع أنحاء المنطقة، ونحن ملتزمون بتقديم أفضل المنتجات للصناعات الغذائية المصرية، ونعتقد أنّ مشاركتنا في “سعودي فود” ستساعدنا على تحقيق هذا الهدف”.

وتعد شركة مصنع نيوزيلاندا الحلوب العالمي للتصنيع شركة مصرية وطنية رائدة في مجال تصنيع منتجات غذائيّة منذ أكثر من 50 عامًا، وتلتزم الشركة بتقديم منتجات غذائيّة مصرية عالية الجودة، وتقوم الشركة بتصدير منتجاتها إلى أكثر من 50 دولة حول العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى