ط
أخبار النجوم

هانى مهنى .عن خطوبة ابنته هنادى للفنان أحمد خالد صالح . نحن فى مرحلة الاتفاقات

ترددت فى الساعات الماضية أنباء عن استعداد الفنانة الشابة هنادى مهنى للاحتفال بخطوبتها على الفنان الشاب أحمد خالد صالح، يوم الجمعة المقبل، فى حفل عائلى ويقتصر على أسرة العروسين، وذلك بعد نشر تصريحات منسوبة للموسيقار هانى مهنى، إلا أن الأخير أوضح أنه لم يعلن فعليًا عن خطوبة ابنته على أحمد خالد صالح حتى الآن، لأنهما فى مرحلة الاتفاقات، وكل ما فى الأمر أن وسيلة إعلام تواصلت معه لمعرفة صحة خبر الخطوبة وكان رده عليها “اكتب اللى أنت عاوزه، معلقا: دى قلة أدب”، ليترك مهنى الخبر دون تأكيد أو نفى حتى الآن رغم أن هنادى وأحمد صالح بينهما صداقة قوية فى الوسط الفنى وظهر الاثنان أكثر من مرة سويًا.

هنادى مهنى ووالدها هانى مهنىهنادى مهنى ووالدها هانى مهنى

وظهرت بوادر قصة حب بين هنادى مهنى وأحمد خالد صالح بعدما ظهرا فى أكثر من مناسبة سويًا مثل مهرجان القاهرة السينمائى الدولى الـ41، إضافة إلى ظهورهما فى حفل توزيع جوائز إذاعة “إنيرجى” حيث تم تكريمهما كأفضل ممثل شاب وشابة لتنشر هنادى صورة تجمعهما وتعلق عليها: “داعمى الأول الذي أعطاني الأمل عندما لم يكن لدي أى أمل.. شكرًا لك على كل ما فعلته، وإن شاء الله ننجح سويا طوال الوقت”.

admin

فتحى الحصرى كاتب صحفى عمل بالعديد من المجلات الفنية العربية . الشبكة .ألوان . نادين . وصاحب مجلة همسة وناشر صاحب دار همسة للنشر ورئيس مهرجان همسة للآداب والفنون
زر الذهاب إلى الأعلى